Main navigation back

مطالبات السيارات

نعمل على أصلاح سيارتكم فى أقرب وقت ممكن مع تمنياتنا لكم بقيادة آمنة.

اسأل أليانز

خطط لحياتك و مستقبل أفضل مع حلول أليانز التأمينية المتنوعة وفقاً لإحتياجاتك وإمكانياتك . برجاء ملء النموذج أدناه و سيقوم أحد المستشارين الماليين لدينا بالإتصال بك و الرد على استفساراتك حول برامجنا و مساعدتكم لحماية أحبائك وممتلكاتك القيمة بخطوات بسيطة.
(هذه الخدمة مجانية)  


  
    إضغط هنا

إتصل بنا على 19909

مواعيد العمل

من 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لزيارة أحد فروعنا الأقرب لك

إضغط هنا
  • اسأل أحد خبرائنا
  • إتصل بنا
  • لزيارة أحد فروعنا

كيفية تقديم المطالبة ؟

نحن في أليانز مصر ندرك أن حوادث السيارات يمكن أن تحدث في أي لحظة، لذا تهدف الشركة إلى سرعة و سهولة الإجراءات. كما تلتزم الشركة في إدارة التعويضات بالمهنية و الإستجابة السريعة مع توافر حلول فورية خاصة وقت الإبلاغ عن مطالبة جديدة. إن إهتمام الشركة الرئيسي هو سلامة عملائها لذا فإنه من المهم قبل الإتصال للإبلاغ عن الحادث إتخاذ كافة الخطوات اللازمة (قدر الإمكان) لضمان سلامتك و سلامة الركاب المتواجدين داخل السيارة وقت الحادث.

للإبلاغ عن مطالبة، برجاء اتباع الخطوات التالية:

  • الإبلاغ عن حادث

  • استيفاء نموذج المطالبة: نموذج المطالبة متوفر في جميع فروع الشركة وعلى الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة.
  • استكمال نموذج المطالبة: برجاء استيفاء جميع المعلومات المطلوبة في نموذج المطالبة وتوقيعها.
  • تقديم المطالبة في أليانز: يمكنك إختيار أى من الطريقتين الأنسب لك للإبلاغ عن المطالبة سواء عن طريق البريد الإلكتروني المخصص لمطالبات السيارات motor.claims@allianz.com.eg أو عن طريق بوابة العملاء الإلكترونية (اضغط هنا) أو عبر إخطار كتابى يسلم باليد في أي من فروعنا الموضحة بدليل فروع الشركة على موقعناا  الإلكتروني.
  • خدمة العملاء: إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء للإستفسار عن كيفية تقديم المطالبات الجديدة ومتابعة المطالبات المبلغة عبر خط خدمة العملاء 19909 من الساعة 08:00ص إلى الساعة 06:00 م.

المستندات المطلوبة للإخطار عن حادث :

يرجى محاولة استكمال المعلومات و / أو المستندات التالية حتى نتمكن من تسوية مطالبتك فى أسرع وقت ممكن :

  • محضر الشرطة (في حالة وقوع حادث يتوقع أن تتجاوز تكلفة الإصلاح مبلغ 10,000 جنيه)
  • رخصة السيارة ورخصة القيادة على ان يكون كلاهما ساريتين وقت وقوع الحادث
  • عنوان و رقم تليفون مركز الإصلاح الذي قمت بإختياره
  • يرجى العلم أنه في حالة الإستعانة بأحد مراكز الخدمة المعتمدة لدى الشركة ، فإن الشركة تلتزم بدفع قيمة الفاتورة بالكامل مباشرة إلى مركز الخدمة بعد خصم نسبة التحمل و إستلام موافقة كتابية من المستفيد من الوثيقة وفقاً لشروط و أحكام وثيقة التأمين.

خدمة المساعدة على الطريق

في حال تطلّب الأمر الحصول على مساعدة عند تعطّل السيارة، اتصل بمركز خدمة المساعدة على الطريق على رقم

33083813 (202+ ) و سوف نقوم بتقديم المساعدة في اسرع وقت ممكن.

Allianz - motor2

ماذا سيحدث بعد تقديم إخطار الحادث

عند استلام إخطار مطالبة جديد:

  • تقوم الشركة بالتأكيد على استلام إخطار الحادث في نفس تاريخ الإبلاغ
  • يتم معاينة السيارة فى خلال يوم عمل واحد فقط فى القاهرة والإسكندرية أو بحد أقصى خلال ثلاثة أيام عمل في المحافظات الأخرى (منذ تواجد السيارة بمركز الخدمة)

بعد جمع كل المعلومات المطلوبة، سنقوم بما يلي:

  • توضيح أفضل الحلول لإصلاح سيارتك و تسوية المطالبة فى أسرع وقت 
  • توجيهك خلال جميع خطوات المطالبة
  • مساعدتك في إختيارمركز إصلاح مناسب لمتطلباتك
  • العمل بأقصى جهد و مهنية من أجل تسوية التعويض في أسرع وقت بشكل عادل و صادق وفقاً لشروط وأحكام الوثيقة التي نحن بصددها

إن الإبلاغ عن المطالبات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن يضمن لك الحصول على أفضل خدمة في الوقت و حماية مصالحنا المشتركة.