Main navigation back

المطالبات

نعمل على تقديم أفضل خدمة مطالبات

اسأل أليانز

خطط لحياتك و مستقبل أفضل مع حلول أليانز التأمينية المتنوعة وفقاً لإحتياجاتك وإمكانياتك . برجاء ملء النموذج أدناه و سيقوم أحد المستشارين الماليين لدينا بالإتصال بك و الرد على استفساراتك حول برامجنا و مساعدتكم لحماية أحبائك وممتلكاتك القيمة بخطوات بسيطة.
(هذه الخدمة مجانية)  


  
    إضغط هنا

إتصل بنا على 19909

مواعيد العمل

من 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لزيارة أحد فروعنا الأقرب لك

إضغط هنا
  • اسأل أحد خبرائنا
  • إتصل بنا
  • لزيارة أحد فروعنا

نبذة عن خدمة المطالبات

نحرص دائماً على أن نكون بجانب عملائنا  فى أصعب اللحظات ومساعدتهم  في التعافي من الخسائر المتحققة مع تقديم أفضل مستوى خدمة فى أقل وقت ممكن من خلال توجيه عملائنا خلال كافة إجراءات المطالبة.

وتفتخر أليانز مصر بمهنية وخبرة فريق العمل لديها وبالخدمات التأمينية المتعددة التي تقدمها على مستوى الجمهورية و الذي يساعد على تسهيل اجراءات المطالبات التي قد تتسم في بعض الأحيان بانها تأخذ بعض الوقت

خدمة المطالبات

تتطلع شركة أليانز مصر دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات التأمينية بكل احترافية تقديراً منها لعملائها الكرام الذين توليهم اهتماماً كبيراً من خلال إدارة المطالبات.

إن الشركة تبذل كل الجهد الممكن لتوفر لعملائها خدمات تأمينية رائدة , و ضمان سهولة و نزاهة إجراءات المطالبة حيث تقدم الشركة خدمة مطالبات متميزة عن طريق فريق عمل على أعلى درجة من المهنية والكفاءة  يعمل على توفير:

  • خدمة عملاء مميزة
  • معايير فنية عالية
  • ضمان سهولة و سرعة  إجراءات المطالبات
  • تخصيص  رقم مرجعي لكل مطالبة لضمان سهولة التواصل معنا
  • امكانية التحويل الى الحساب البنكي مباشرة لتسهيل اجراءات الصرف
  • إدارة المطالبات بشكل إيجابي و فعال

التواصل المنتظم طوال إجراءات المطالبة , بما في ذلك: 

  • تأكيد إستلام إخطار الحادث في نفس تاريخ الإبلاغ
  • إطلاعك على ما يستجد بخصوص المطالبات المبلغة عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة أو البريد - أيهما تفضل

خدمة مطالبات مركزية مزودة بفريق عمل  على أعلى درجة من المهنية والكفاءة 

إدارة المطالبالت بشكل استباقي

خدمات مرنة 

تواصل دائم  ومنتظم خلال كافة إجراءات المطالبات

ألتزامنا تجاه عملائنا

نحرص دائما على التعامل بنزاهة مع عملائنا وبشكل يعتمد على العدالة والاحترام المتبادل والمهنية و يسعدنا دائماً تلقى آرائكم و شكواكم و نحرص على...

  • الإستماع إليها بعناية
  • سرعة و فعالية الإستجابة
  • الإستفادة من ارائكم و العمل على تحسين خدماتنا

نبذل أقصى جهد مع عملائنا و مع وسطاء التأمين، لنضمن إطلاع كافة الأطراف المعنية بالمطالبة على كل التفاصيل و الإجراءات المتبعة لتسوية المطالبة بشكل عادل و فى أسرع وقت.