Main navigation back

اسأل أليانز

خطط لحياتك و مستقبل أفضل مع حلول أليانز التأمينية المتنوعة وفقاً لإحتياجاتك وإمكانياتك . برجاء ملء النموذج أدناه و سيقوم أحد المستشارين الماليين لدينا بالإتصال بك و الرد على استفساراتك حول برامجنا و مساعدتكم لحماية أحبائك وممتلكاتك القيمة بخطوات بسيطة.
(هذه الخدمة مجانية)  
إضغط هنا

إتصل بنا على 19909

مواعيد العمل

من 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لزيارة أحد فروعنا الأقرب لك

إضغط هنا
  • اسأل أحد خبرائنا
  • إتصل بنا
  • لزيارة أحد فروعنا

شركة أليانز للتأمين- مصر

كيفية تقديم المطالبة ؟

ندرك أن الحوادث قد تؤثر على مصالح عملائنا وتسبب في خسارة أو تعطل أعمالهم؛ لذا فإننا نعمل على  تسوية المطالبات فى أسرع وقت ممكن وبأقل إجراءات حيث تتم إدارة المطالبات بشكل إيجابي و فعال لضمان تسوية المطالبات بشكل عادل و فى أسرع وقت.

للإبلاغ عن مطالبة، برجاء إتباع الخطوات التالية:

  • الإخطار عن حادث:
  • يجب الإخطار كتابياً عن طريق إستكمال نموذج المطالبة الخاص بالشركة او بإخطار كتابي يوضح تاريخ ووصف الحادث والأضرار الناتجة عن الحادث
  • يجب تحديد رقم الوثيقة، تاريخ ووصف الحادث، بنموذج المطالبة
  • إستيفاء نموذج المطالبة: استيفاء جميع المعلومات المطلوبة في بيان المطالبة المتوفر في جميع فروع الشركة وعلى الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة وتوقيع المطالبة.
  • تقديم المطالبة في أليانز: يمكنك إختيار أى من الطريقتين الأنسب لك للإبلاغ عن المطالبة سواء عن طريق البريد الإلكتروني المخصص للمطالبات claims.non-motor@allianz.com.eg أو عبر إخطار كتابى يسلم باليد في أي من فروعنا الموضحة هنا
  • خدمة العملاء: إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء للإستفسار عن كيفية تقديم المطالبات الجديدة ومتابعة المطالبات المبلغة عبر خط خدمة العملاء 19909 من الساعة 09:00ص إلى الساعة 06:00 م.

المستندات المطلوبة للإخطار عن حادث

سلامتك هى اهتمامنا الأساسى، لذلك يرجى الإهتمام بسلامتك الشخصية و إتباع قواعد الأمان قبل القيام بالإتصال بنا للإبلاغ عن الحادث

يرجى محاولة إستكمال المعلومات و / أو الوثائق التالية حتى نتمكن من تسوية مطالبتك فى أسرع وقت ممكن:

  • الأسم و/ أو أسم الشركة و بياناتها
  • اسم المؤمن له، عنوانه، تليفونه و البريد الإلكترونى
  • رقم الوثيقة
  • تاريخ الحادث أو تاريخ العلم بالحادث فى حالة عدم معرفة تاريخ الحادث
  • مكان الحادث
  • طبيعة الحادث
  • بيانات و معلومات عن الحادث و طبيعتها و تقدير الخسائر الناتجة عن الحادث  

عند تقديم المطالبة ، يرجى إستكمال كافة المعلومات المطلوبة أعلاه حتى نتمكن من تسوية المطالبة فى أقل وقت ممكن، إن عدم توافر المعلومات قد يؤدي التأخير فى تسوية المطالبة أو عدم القدرة على تأكيد التغطية التأمينية.


الإبلاغ عن المطالبات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن يضمن لك الحصول على أفضل خدمة و حماية مصالحنا المشتركة.

Allianz - nonmot2

ماذا سيحدث بعد تقديم إخطار الحادث ؟

عند استلام إخطار مطالبة جديد:

  • تقوم الشركة بالتأكيد على استلام إخطار الحادث في نفس تاريخ الإبلاغ
  • يتم تعين خبير فنى وفقاً لنوع وقيمة المطالبة (إن لزم) خلال يوم عمل من تاريخ الإبلاغ

بعد جمع كل المعلومات المطلوبة، سنقوم بما يلي:

  • شرح و توضيح شروط و بنود وثيقة التأمين التي قد تؤثر على قيمة التعويض
  • شرح و توضيح الأسباب التي تستند إليها الشركة في قرارتها
  • العمل بأقصى جهد و مهنية من أجل تسوية التعويض في أسرع وقت بشكل عادل و صادق وفقاً لشروط وأحكام الوثيقة التي نحن بصددها

إن الإبلاغ عن المطالبات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن يضمن لك الحصول على أفضل خدمة في الوقت و حماية مصالحنا المشتركة.