Main navigation back

الشكاوي

اسأل أليانز

خطط لحياتك و مستقبل أفضل مع حلول أليانز التأمينية المتنوعة وفقاً لإحتياجاتك وإمكانياتك . برجاء ملء النموذج أدناه و سيقوم أحد المستشارين الماليين لدينا بالإتصال بك و الرد على استفساراتك حول برامجنا و مساعدتكم لحماية أحبائك وممتلكاتك القيمة بخطوات بسيطة.
(هذه الخدمة مجانية)  
إضغط هنا

إتصل بنا على 19909

مواعيد العمل

من 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لزيارة أحد فروعنا الأقرب لك

إضغط هنا
  • اسأل أحد خبرائنا
  • إتصل بنا
  • لزيارة أحد فروعنا

يمكنك تقديم شكواك عن طريق الرابط التالى، الإتصال على 19909، زيارة أقرب فرع أو مراكز مبيعات و خدمة أليانز أو عن طريق إرسال الشكاوى مباشرة إلى complaint@allianz.com.eg

عزيزى العميل،

 فى البداية نود أن نشكركم على مراسلتكم ونرحب بإستفساركتم.

 تسعى اليانز مصر الى خدمكتكم بكافة السبل ، وإذا كنت تشعر بالحاجة إلى التقدم بأى شكوى تتعلق بتعاملكم مع الشركة برجاء التكرم بالعلم بالاجراءات التاليه:

  1. سيتم تسجيل الشكوى فى الحاسب الآلى ومن ثم تقوم ادارة خدمة العملاء بفحص موضوع الشكوى.
  2. ستقوم الشركة بإخطار العميل بإستلام الشكوى الخاصة فى نفس اليوم من خلال الإتصال التليفونى أو عن طريق البريد الإلكترونى.
  3. وفقاً لطبيعة الشكوى قد يستدعى الأمر فحصها من خلال الإدارات المختصة بالشركة ومن ثم التواصل مع العميل لإطلاعه بتطورات عملية فحص الشكوى وما تم فيها من إجراءات .
  4. نتوقع ان يتم الأنتهاء من الفحص والرد عليكم بسرعه ولكن إذا لم يتم حل الشكوى في غضون 10 أيام عمل من تاريخ الإستلام، فإننا سوف نخطر سيادتكم بذلك هاتفياً مع الأفاده عن الإطار الزمني المتوقع للانتهاء من بحث وفحص شكواكم، وتقديم تفاصيل عن المسئول للتواصل معكم فيما يتعلق بشكواكم والذى سيكون همزة الوصل معكم حتى يتم البت فى الشكوى.
  5. قليل من الشكاوى التي تصلنا تحتاج لبعض الوقت نظراً لإحتواءها على العديد من الملابسات والتعقيدات وهذا ما قد يستغرق وقتاً أطول فى البت فيها. ولكن من جانبنا سنحرص على أن يكون العميل على علم تام بمستجدات الأمور طوال تلك الفترة.
  6. في غضون 5 أيام عمل من انتهاء البحث والتمحيص فى الشكوى، ستقوم الشركة بإصدار خطاب لسيادتكم يحتوى على تفاصيل ونتائج البحث والفحص. وستتضمن هذا الخطاب:
  • نتائج البحث او الفحص.
  • تفسير بنود وشروط الوثيقة فيما يتعلق بالشكوى وأى حلول للتسوية إذا ما كان ذلك ممكناً.

وفى النهايه نؤكد لسيادتكم حرصنا الشديد فى أليانز مصر على ان نضمن سهوله وسرعة الأجراءات فى التعامل مع العملاء ، وعليه فاننا سوف نقوم بتفسير أسباب وصولنا لأى قرار كان وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم المساعدة لكم. وفى حالة عدم رضاكم عن النتيجه التى توصلنا اليها يجوز لسيادتكم التقدم بشكوى الى الهيئة العامة للرقابة المالية.

نؤكد لسيادتكم حرصنا على خدمتكم ونأمل ان نزيد وندعم علاقاتنا مع سيادتكم

ادارة خدمة العملاء،
أليــــانز مـــصر