Main navigation back

إتصل بنا

اسأل أليانز

خطط لحياتك و مستقبل أفضل مع حلول أليانز التأمينية المتنوعة وفقاً لإحتياجاتك وإمكانياتك . برجاء ملء النموذج أدناه و سيقوم أحد المستشارين الماليين لدينا بالإتصال بك و الرد على استفساراتك حول برامجنا و مساعدتكم لحماية أحبائك وممتلكاتك القيمة بخطوات بسيطة.
(هذه الخدمة مجانية)  
إضغط هنا

إتصل بنا على 19909

مواعيد العمل

من 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لزيارة أحد فروعنا الأقرب لك

إضغط هنا
  • اسأل أحد خبرائنا
  • إتصل بنا
  • لزيارة أحد فروعنا

إستفسارتكم تهمنا

لأن رضاؤكم هدفنا، نحرص دائماً على تقديم أفضل مستوى من الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة مع العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لتلبي جميع إحتياجاتكم.

يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على معظم الشكاوى و الإستفسارات على الفور من أول أتصال أو زيارة لمركز المبيعات و خدمة العملاء.

فى حالة وجود أى شكوى أو إستفسار:

  • برجاء الإتصال على 19909من داخل مصر أو خارج مصر من  33327310 (202+) 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً
  • يمكنكم أيضاً إرسال إستفساراتكم عبر البريد الإلكترونى info@allianz.com.eg

المقترحات والاستفسارات

يسعدنا دائماً تلقي آرائكم الخاصة بجودة الخدمة والشكاوي المقدمة لأنها تساعدنا على خدمتكم بشكل أفضل. و لأننا ندرك أهمية الرد على إستفساراتكم وحل شكواكم فى أسرع وقت ممكن ، قمنا بتوفير العديد من الطرق لتلقى ملاحظتكم و شكواكم:

  • التواصل معنا فى أى وقت و أى مكان مباشرة عن طريق بوابة العملاء الإلكترونية (اضغط هنا) أو البريد الإلكترونى: complaint@allianz.com.eg
  • ملء نموذج الشكاوى و الإقترحات أدناه
  • زيارة أقرب مركز مبيعات و خدمة عملاء
  • الإتصال بنا محلياً علي رقم 19909 أو دولياً علي رقم 33327310 (202+)

أرسل مقترحك أو استفسارك

برجاء التأكد أن ملاحظاتك أو مقترحاتك تشمل البيانات التالية:

  • رقم الوثيقة و / أو رقم المطالبة
  • ملخص المقترح أو الاستفسار
  • بياناتك الشخصية: رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني و عنوان المنزل

ماذا سيحدث بعد ذلك؟

بعد تلقي الاستفسار الخاصة بك، سوف يقوم مسئول خدمة العملاء بالتعامل معها بطريقة مهنية عادلة بهدف الوصول إلى الحل الأمثل للمشكلة فى أقل وقت.

إذا لم يتم حل شكواك قبل نهاية يوم العمل التالي، سنقوم بإخطارك كتابياً أو عبر الهاتف بالإجراءات المتبعة وكذلك الاسم والمسمى الوظيفي لمسئول خدمة العملاء الذى يتابع شكواك.

 يمكنك في حالة رغبتك في التواصل مع رئيس مجلس إدارة أليانز مصر ان ترسل عبر البريد الإلكترونى التالى chairman@allianz.com.eg 

إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب عن إجراءات إدارة الشكاوى لدينا،  حيث سيتم التعامل معها بأقصى درجات الاهتمام والرعاية.

 نحن ملتزمون دائماً و أبداً بخدمتكم على أفضل مستوى.