لأول مرة في تاريخ التنس المصري...

ميار شريف سفيرة أليانز بمصر تحقق إنجازًا تاريخيًا كأول لاعبة مصرية تتأهل للدور الثاني من بطولة رولان جاروس بباريس

في إنجاز تاريخي غير مسبوق، تأهلت بطلة التنس ميار شريف، سفيرة أليانز بمصر للمبادرات المجتمعية والرياضية، إلى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى. فأصبحت ميار شريف أول لاعبة تنس مصرية تحقق فوزًا في البطولة بعد تفوقها على الأوكرانية مارتا كوستياك بمجموعتين دون رد، حيث سيطرت ميار -المصنفة الخامسة والأربعين عالميًا- على مجريات اللقاء محققة نتيجة 6/3 في المجموعة الأولى و7/5 في المجموعة الثانية.

واستكمالًا لدعم شركة أليانز بمصر لمسيرة بطلة التنس المصرية ميار شريف، نظمت الشركة مسابقة استثنائية لعشاق رياضة التنس للاستمتاع بتجربة حصرية مع سفيرة علامتها التجارية وبطلة الألعاب الأوليمبية ميار شريف لتشجيعها في مباراتها من المدرجات والاحتفاء بإنجازها التاريخي في بطولة رولان جاروس بباريس.

وتفخر أليانز بمصر بالإنجاز الذي حققته البطلة ميار شريف لكتابة اسمها بحروف من ذهب كأول لاعبة مصرية تحقق فوزًا في البطولة وتتأهل إلى الدور الثاني في إنجاز جديد للرياضة المصرية، وتتطلع المجموعة إلى تقديم الدعم الكامل لها في مشوارها في هذه البطولة، والسير معها جنبًا إلى جنب في مشوارها الاحترافي؛ كونها مثالًا يحتذى به في النجاح والمثابرة.

اعرف أكتر عن ميار شريف 

وقد كانت أليانز بمصر، على مدار سنوات طويلة، داعمًا قويًا للنظام البيئي للرياضة في مصر، بصفتها الراعي التأميني العالمي للألعاب الأوليمبية والبارالمبية، إذ تضع المجموعة الرياضة على رأس أولويات استراتيجيتها للاستثمار في المجتمع وتحرص على توفير الدعم لكافة الأبطال المصريين في مختلف الألعاب الرياضية ليرفعوا علم مصر عاليًا على منصات التتويج.

نبذة عن مجموعة شركات أليانز بمصر:

أليانز" هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 16 فرعاً و من خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.