رأيك يهمنا

نحن نهتم بمعرفة رأيك!

نحن نهتم بمعرفة رأيك!

  • لأن رضاؤكم هدفنا، نحرص دائماً على تقديم أفضل مستوى من الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة مع العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لتلبي جميع إحتياجاتكم.
  • ونرحب باستقبال جميع استفساراتكم ويقوم فريق خدمة العملاء بالرد على عليها على الفور عن طريق الاتصال على الخط الساخن 19909 أو زيارة لمركز المبيعات و خدمة العملاء

Make sure that you include the following:

  • لأن رضاؤكم هدفنا، نحرص دائماً على تقديم أفضل مستوى من الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة مع العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لتلبي جميع إحتياجاتكم.
  • ونرحب باستقبال جميع استفساراتكم ويقوم فريق خدمة العملاء بالرد على عليها على الفور عن طريق الاتصال على الخط الساخن 19909 أو زيارة لمركز المبيعات و خدمة العملاء
  • يمكنك أيضًا التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني info@allianz.com.eg
تحدث معنا من خلال وسائل التواصل الإجتماعي

فى حالة وجود شكوى

نسعى في أليانز مصر الى خدمكتكم بكافة السبل ، وإذا كنت تشعر بالحاجة إلى التقدم بأى شكوى تتعلق بتعاملكم مع الشركة برجاء التكرم بالعلم بالاجراءات التاليه:

  • يمكنك ارسال شكواك عن طريق الاتصال بالخط الساخن 19909 أو عن طريق زيارة اقرب مركز خدمة عملاء أليانز أو ارسال الشكوى مباشرة على البريد الإلكتروني وبرجاء التأكد أن شكواك تشمل البيانات التالية:
    - رقم الوثيقة و / أو رقم المطالبة
    - ملخص االشكوى
    -بيانات التواصل الشخصية: رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني و عنوان المنزل
  • سيتم تسجيل الشكوى فى الحاسب الآلى ومن ثم تقوم ادارة خدمة العملاء بفحص موضوع الشكوى.
  • ستقوم الشركة بإخطار العميل بإستلام الشكوى الخاصة فى نفس اليوم من خلال الإتصال التليفونى أو عن طريق البريد الإلكترونى.
  • وفقاً لطبيعة الشكوى قد يستدعى الأمر فحصها من خلال الإدارات المختصة بالشركة ومن ثم التواصل مع العميل لإطلاعه بتطورات عملية فحص الشكوى وما تم فيها من إجراءات .
  • نتوقع ان يتم الأنتهاء من الفحص والرد عليكم بسرعه ولكن إذا لم يتم حل الشكوى في غضون 10 أيام عمل من تاريخ الإستلام، فإننا سوف نخطر سيادتكم بذلك هاتفياً مع الأفاده عن الإطار الزمني المتوقع للانتهاء من بحث وفحص شكواكم، وتقديم تفاصيل عن المسئول للتواصل معكم فيما يتعلق بشكواكم والذى سيكون همزة الوصل معكم حتى يتم البت فى الشكوى.
  • قليل من الشكاوى التي تصلنا تحتاج لبعض الوقت نظراً لإحتواءها على العديد من الملابسات والتعقيدات وهذا ما قد يستغرق وقتاً أطول فى البت فيها. ولكن من جانبنا سنحرص على أن يكون العميل على علم تام بمستجدات الأمور طوال تلك الفترة.
  • في غضون 5 أيام عمل من انتهاء البحث والتمحيص فى الشكوى، ستقوم الشركة بإصدار خطاب لسيادتكم يحتوى على تفاصيل ونتائج البحث والفحص. وستتضمن هذا الخطاب:
    - نتائج البحث او الفحص.
    - تفسير بنود وشروط الوثيقة فيما يتعلق بالشكوى وأى حلول للتسوية إذا ما كان ذلك ممكناً.

رضا العملاء هو أولويتنا لذلك إذا  كنت غير راض لأي سبب من الأسباب عن نظام إدارة الشكوى الخاص بك، فيمكن إرسال الشكاوى مباشرةً إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة حيث يتم استلامها ومعالجتها بأكبر قدر من الاهتمام والرعاية. يمكنك التواصل مع مجلس الادارة من خلال البريد الالكتروني Chairman@allianz.com.eg

فى حالة عدم رضاكم عن النتيجه التى توصلنا اليها يجوز لسيادتكم التقدم بشكوى الى الهيئة العامة للرقابة المالية.

وفى النهايه نؤكد لسيادتكم حرصنا الشديد فى أليانز مصر على ان نضمن سهوله وسرعة الأجراءات فى التعامل مع العملاء ، وعليه فاننا سوف نقوم بتفسير أسباب وصولنا لأى قرار كان وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم المساعدة لكم.

الأسئلة الشائعة

ازاي اتواصل مع أليانز؟
أليانز بتقدم برامج إيه؟
ازاي اقدم على شغل في أليانز؟
ازاي اقدم على مطالبة؟
مزايا وجود وكيل عند شراء التأمين؟
ما أنواع الأسئلة اللي أتوقع الإجابة عليها لما أقدم بطلب للحصول على بوليصة تأمين؟ ليه بتحتاج شركات التأمين
لمعلومات كتيرة؟