إجراءات إلغاء الوثائق


يؤسفنا معرفة قرارك بإلغاء وثيقة تأمين أليانز الخاصة بك ، نحن نقدر سيادتكم ونأمل أن نحتفظ بك كعميل لسنوات عديدة قادمة.
وبناء على المكالمة الهاتفية التي تم من خلالها مناقشة الأسباب التي أدت إلى قرارك بإلغاء الوثيقة ،  برجاء الاطلاع على الخطوات الموضحة ادناه للإلغاء

توقيع طلب كتابي في أي فرع من فروع الشركة واحضار مستند بنكي برقم الحساب المراد تحويل مبلغ التصفية عليه

او يمكنكم توقيع طلب كتابي في فرع البنك في حالة اتمام تعاقد الوثيقة من خلال البنك وسيتم تحويل مبلغ التصفية على نفس رقم الحساب المستخدم في سداد الأقساط

او يمكنكم ارسال طلب علي الايميل Info@allianz.com.eg  و عليه سيتم ارسال الطلب المراد استكماله وإعادة ارسال أصل الطلب الموقع من قبل سيادتكم مع شركة شحن وتسليمه لفرع شركة أليانز مع ارفاق مستند بنكي برقم حساب خاص بحامل الوثيقة المراد تحويل مبلغ التصفية عليه

فيما يتعلق بقيمة المبلغ المسترد بعد الإلغاء ، فبرجاء مراجعة بند التصفية في كتيب شروط وبنود الوثيقة ، كما يمكنكم مراجعة حساب الاستثمارالخاص بوثيقتكم من خلال بوابة العملاء الالكترونية

بوابة العملاء الالكترونية

تحرص شركة أليانز مصر على حماية بيانات عملائها، وتذكّرهم بأهمية عدم مشاركة بياناتهم الشخصية، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة السر.كما نود التأكيد علي أن موظفي الشركة لا يطلبون هذه المعلومات عبر المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو من خلال أي روابط إلكترونية. وفي حال تلقي أي طلبات مشابهة، يُرجى التواصل معنا لإبلاغنا بذلك