يمكنك التواصل معنا على رقم خدمة عملاء أليانز من الاحد الى الخميس من 9 صباحا حتى 6 مساءا
داخل مصر: 19909 I خارج مصر: (202+) 21260000
او ارسال استفسارك على info@allianz.com.eg لمساعدتك والرد على جميع استفساراتك.
أليانز بتقدم برامج إيه؟
أليانز بتقدم برامج مختلفة للتأمين, منها (التأمين على العربية – تأمينات الحياة – برامج حماية الممتلكات - التأمين على المنزل)
ازاي اقدم على شغل في أليانز؟
يمكنك التقديم من صفحة التوظيف أو ارسال سيرتك الذاتية علي البريد الالكتروني recruitment@allianz.com.eg ولو فى اى فرصة متاحة هيتم التواصل معك فى اقرب وقت
ازاي اقدم على مطالبة؟
تقدم طلبك من خلال الضغط هنا او من خلال الايميل motor.claims@allianz.com.eg
مزايا وجود وكيل عند شراء التأمين؟
من خلال وجود وكيل لشراء التأمين ، يتلقى حامل الوثيقة المزيد من الخدمات الشخصية. يمكن أن يكون الوكيل الذي يوجد اتصال مباشر معه أمرًا حيويًا عند شراء منتج وضروري للغاية عند تقديم مطالبة. الوكيل المحلي والمستقل قادر على تقديم تأمين عالي الجودة بأسعار تنافسية وخدمة شخصية محلية.
ما أنواع الأسئلة اللي أتوقع الإجابة عليها لما أقدم بطلب للحصول على بوليصة تأمين؟ ليه بتحتاج شركات التأمين لمعلومات كتيرة؟
شركات التأمين عندها برامج مختلفة لعملاء مختلفين. لتحديد البرنامج اللي يناسبك، بـتحتاج شركة التأمين إلى معلومات أساسية عنك.
لما تقدم بطلب للحصول على بوليصة تأمين، سيطلب الوكلاء معلومات شخصية مثل الاسم والعمر والجنس والعنوان. بالإضافة لأسئلة لتقييم احتمالية تقديمك للمطالبة. شركات التأمين برامج مختلفة لعملاء مختلفين ، ويتطلب تحديد البرنامج الذي تتأهل له معلومات أساسية عنك.
With cookies we can ensure you get the best experience on our website. Cookies enable
features such as social media interactions, personalized messages and provide analytics. To activate cookies
please click ‘accept cookies’. Please read also our Privacy Statement.